نتائج الاختبارات

نتائج الفصل الأول 2021 – 2022 بالإمارات بوابة الطالب

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بأنه سيتم اعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة وفقا لمراحل زمنية خاصة بكل مرحلة دراسية .



كما أعلنت المؤسسة أنة سيتم إعلان نتيجة الحلقة الثالثة لطلاب الصفوف من التاسع وحتي الثاني عشر بداية من يوم الاثنين 10 يناير 2022 الساعة الثالثة عصراً.

كما أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي انة سيتم إعلان نتائج الحلقة الثانية لطلاب الصفوف الخامس والسادس والسابع والثامن يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الساعة الثالثة عصراً.

كما سيتم إعلان نتائج الفصل الأول لطلاب الصفوف الأول والثاني والثالث والرابع الساعة الثالثة عصراً يوم الأربعاء 12 يناير 2022 .

كما أوضحت المؤسسة أنة سيتمكن الطلاب من معرفة الدرجات وطباعة الشهادات في نفس يوم إعلان النتيجة ابتداء من الساعة العاشرة مساءا وحتي الساعة السادسة صباحا كما سيتم تزويد نظام المنهل بدرجات الطلاب .

كما أعلنت المؤسسة أنة سيستقبل مدراء المدارس ملاحظات نتائج الفصل الدراسي الأول من قبل الطلبة وأولياء الأمور حتي 21 يناير 2022 بحد أقصي وذلك عب قنوات التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور وذلك عبر الرابط التالي : https://parentsshare.moe.gov.ae/complain/

كما أوضحت المؤسسة أنة سيتمكن مديري المدارس بالإطلاع علي تفاصيل نتائج الطلاب عبر نظامي سويفت أسيس والمنهل ومناقشتها مع المعنيين كما يعمل المدراء علي تقديم إجابات حاسمة وواضحة للمعنيين وإجراء مراجعات لأي طالب إذا استدعي الأمر  وذلك من خلال إدارة المدرسة ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي دون الحاجة إلي مراجعة اولياء الأمور بمقر المؤسسة أو أحد فروعها .

الحصول علي نتيجة الفصل الأول

بامكانكم الان الاطلاع على نتائج أبنائكم من خلال بوابة الطالب من خلال موقه بوابة الطالب اضغط هنا .

اسم المستخدم للطلاب : [email protected]

كلمة السر : moe0000

اسم المستخدم للطالبات : [email protected]

كلمة السر : moe0000

0000 تعنى رقم الطالب

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *