موضوعات تعبير

موضوع تعبير عن عجلة عين دبي

عجلة عين دبي هي عباره عن دولاب هواء كبير الحجم، وهي تقع في دبي بمنطقة عين دبي المشهورة، تعد من المشاريع الجديدة التي يأتي إليها الزوار بعدد كبير لاكتشاف تجربة الركوب داخلها، كما ان ارتفاعها عالي لذلك كل من يركب بها يري كل الأماكن الواسعة المحيطة بالعجلة داخل عين دبي.



تم افتتاح عجلة عين دبي في عام 2021 ميلاديًا في الإمارات، هي تعد أعلى عجلة في العالم، يبلغ طولها 210 متر بما يعادل 689 قدم، بالتحديد تتواجد في عين دبي في جزيرة بلوواترز تقابل الواجهة البحرية من مشروع جميرا بيتش ريزيدنس، وهي من المعالم السياحية القيمة للزوار من داخل وخارج الإمارات، يوجد الكثير من المراكز التجارية المشهورة لكل الفئات والمطاعم والخدمات بكافة أنواعها مثل السكن والأسواق القديمة المعروفة.

شاهد أيضا  موضوع تعبير عن إنجازات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

تطل عجلة عين دبي على الكثير من الاماكن المميزة منها أفق المارينا المبهرة وبرج العرب ونخلة جميرا وايضًا تطل على برج خليفة، ومن الاسفل أصبحت منطقة للترفيه وقريبًا سيتم تزويد عجلة عين دبي بشاشة LED كبيرة الحجم والكثير من التعديلات القادمة التي سوف تجعلها اكثر من رائعة ومزودة بكافة الخدمات لكل السياح المقبلين على زيارتها في المستقبل.

شاهد أيضا  عجلة عين دبي: ماهي عين دبي وكيف تستمتع بها وأسعار التذاكر

قدرات عجلة عين دبي

دولاب عين دبي الضخم يستطيع حمل 1400 من الركاب الذين يحملهم 48 كبسولة في العجلة، ولقد تم تركيب او كبسولة منهم في تاريخ 21 أغسطس سنة 2020 ميلاديًا.

سوف تحدث عجلة عين دبي فارق اقتصادي كبير في المستقبل القريب وسوف يأتي إليها الكثير من الزوار المتحمسين، وهي من الاماكن الاكثر تشويقًا وتعد من التجارب الجديدة الرائعة، ستأخذ فيها الكثير من الصور لذكرى مميزة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *